تحميل وقراءة سلسلة أغنية الجليد والنار : عاصفة السيوف كامل مع ملخص pdf



عاصفة السيوف ﻷنشودة الثالث في أغنية الجليد والنار، إنشودة ملحمية وسط إنشغال الملوك بلعبة العروش، تعم الفوضي البلاد. تحاط بين سيوف الخارجين عن القانون وأعدائهم. بين غيوم عواصف شتاء القادم، وعاصفة السيوف. اهلا وسهلا إلى مقالة جديد عن سلسلة أغنية الجليد والنار : عاصفة السيوف، للمؤلف جورج ر. ر. مارتن كما اعتدنا سنقدم ملخص لرواية وستجدون رابطي القراءة و التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

اقرأ ايضا الكتاب الاول من سلسلة أغنية الجليد و النار لعبة العروش


تحميل وقراءة سلسلة أغنية الجليد والنار : عاصفة السيوف كامل مع ملخص pdf

ملخص الكتاب الثالث عاصفة السيوف:

عاصفة السيوف هي ﻷنشودة الثالث من سلسلة أغنية الجليد والنار، سلسلة الخيال والفنتازيا من تاليف الكاتب الأمريكي جورج مارتن.

تواصل عاصفة السيوف القصة حيث انتهى صدام الملوك. تصف الرواية حرب الملوك الخمسة الشرسة على نحو متزايد في ويستروس، وقوى لدينيريس المعززة في الشرق، والتهديد القادم من الآخرين، وهو جيش شبحي لا يقهر تقريبًا. يتم سرد القصة من منظور 12 شخصية مختلفة، على الرغم من أن 10 تحكي غالبية القصة. تحدث حكاياتهم في وقت واحد، حيث تدور الفصول بين منظورهم، على الرغم من أنهم هنا يتم سردهم واحدًا تلو الآخر.

الرواية تفتح بمقدمة. وقد قرر شيت، وهو شقيق محلف لـ "الحراسة الليلية"، قتل رؤسائه وهجر منصبه. ولكن قبل أن يتمكن من تنفيذ خطته، يهاجم جيش واسع الجدار، وهو هيكل ضخم مصمم لصد الغزاة الشماليين. يخشى شيت أن يكون الغزو ناجحاً، للمرة الأولى منذ أجيال.

في مدينة كينغز لاندينج، يتعافى تيريون لانيستر. في نهاية الرواية السابقة، شارك في معركة ضخمة أظهر فيها شجاعة كبيرة وأصيب بجروح خطيرة. بينما يتعافى، يحاول كسب صالح مع عائلته التي تدين له، ولكن دون أي تأثير يذكر. والده، تايوين، يواصل الاستخفاف به، وشقيقته، سيرسي، تحتقره أكثر من أي وقت مضى. تيريون لا يفعل الكثير لإخفاء استنكاره لعائلته وحكم الملك جوفري، ابن أخيه. وفي الوقت نفسه، كان تيريون على علاقة سرية مع شاي، عاهرة كانت تتنكر في زي خادمة القلعة. وتصبح العلاقة معقدة عندما يتزوج تيريون من سانسا ستارك البالغة من العمر 13 عامًا، لأسباب سياسية. تيريون يرفض إتمام الزواج مع سانسا الشبابة المذعورة، التي كانت رهينة لا نيسترز لبعض الوقت وتعرضت لسوء المعاملة لا نهاية له.

اقرأ ايضا سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الأول


ﺍﻟﻤﺆﻟف  جورج ر. ر. مارتن-
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 1272 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ 28303-
اللغة : العربية-
التصنيف : رويات الفنتازيا-

اقرأ ايضا سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الثاني

لتحميل الكتاب يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من كتبنا الشيقة

اقرأ ايضا  رواية الرعب  مرايا الشيطان مع الملخص


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف جورج ر. ر. مارتن لسلسلة أغنية الجليد والنار : عاصفة السيوف، وفى حالة وجود مشكلة بالرواية الرجاء الإبلاغ من خلال الصفحة الخاصة بالتبليغات : بلّغ عن الكتاب



No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *