تحميل وقراءة سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الثاني مع ملخص pdf



صدام الملوك ﻷنشودة الثانية في أغنية الجليد والنار، إنشودة ملحمية لحروب الملوك على عرشهم. وصراع اﻷبرياء للبقاء علي قيد الحياة في ظل لعبة الملوك. اهلا وسهلا إلى مقالة جديد عن سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الأول، للمؤلف جورج ر. ر. مارتن كما اعتدنا سنقدم ملخص لرواية وستجدون رابطي القراءة و التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

اقرأ ايضا الكتاب الاول من سلسلة أغنية الجليد و النار لعبة العروش


تحميل وقراءة سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الثاني

ملخص الجزء الثاني من الكتاب الثاني صذام الملوك:

صراع الملوك هي ﻷنشودة الثانية من سلسلة أغنية الجليد والنار، وهذه الأنشودة تتكون من جزئين، سلسلة الخيال والفنتازيا من تاليف الكاتب الأمريكي جورج مارتن.

صراع الملوك هو تتمة لرواية الفانتازيا لجورج آر مارتن، لعبة العروش. كانت ممالك الغرب السبع موحدة تحت حكم واحد لعدة قرون. ولكن بعد وفاة روبرت باراثيون، يسارع أباطرة الغرب إلى الاستيلاء على السلطة لأنفسهم. والواقع أن شقيقان روبرت ستانيس ورينلي، كلاهما يعلنان نفسيهما ملكا. في الشمال، وفي الشمال يعلن روب ستارك نفسه ملكاً. كابيتول ويسترلوس يجلس الطفل جيفري باريثيون على العرش الحديدي، ولكن إلى متى يستطيع هو ومستشاريه أن يحملوه؟

تيريون لانيستر هو الابن الثاني لواحدة من أقوى العائلات في المملكة. ولكن على الرغم من أنه ذكي جدا، إلا أن تيريون يتعرض لشتائم، حتى من قبل عائلته، لأنه قزم. ورغم ذلك تم إرسال تيريون إلى كينغ لاندينج للسيطرة على الملك، لإخضاع الملكة سيرسي لانيستر، والدفاع عن المدينة ضد الغزو. تيريون يأخذ إجراءات على الفور. يبدأ بترويع منافسيه السياسيين، وخاصة شقيقته الملكة. فهو يسعى الى تحقيق هدف " مستخلصات البيرومونات "، ويرغمهم على زيادة إنتاج "النار في الهشيم"، وهو السائل الشديد التقلب. كما أنه يضع كل ورشة حدادة في المدينة للعمل على بناء سلسلة، على الرغم من أنه يرفض أن يفسر لماذا. وأخيرا، يبدأ في إرسال خطابات يسعى فيها إلى التحالف السياسي، فيعرض على ابنة سيرسي وابنه كرهائن الزواج. ومع ذلك، على الرغم من أن تيريون يتلذذ بالسلطة التي يتمتع بها، فقد أحاط نفسه بالمرتزقة الذين يمكن بسهولة شراء ولاءهم. يقوم تيريون بكل ما في وسعه لإنقاذ المدينة التي بدأت تجوع ببطء مع استمرار الحرب، ولكن عامة الناس يلقون باللوم على تيريون بسبب مشاقهم.

اقرأ ايضا سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الأول

ﺍﻟﻤﺆﻟف  جورج ر. ر. مارتن-
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 532 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ 25303-
اللغة : العربية-
التصنيف : رويات الفنتازيا-

اقرأ ايضا  رواية الرعب مخلب القرد الأحمر مع ملخص

لتحميل الكتاب يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من كتبنا الشيقة

اقرأ ايضا  رواية الرعب  مرايا الشيطان مع الملخص


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف جورج ر. ر. مارتن لسلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك، وفى حالة وجود مشكلة بالرواية الرجاء الإبلاغ من خلال الصفحة الخاصة بالتبليغات : بلّغ عن الكتاب



No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *