تحميل وقراءة سلسلة أغنية الجليد والنار : لعبة العروش مع ملخص pdf



عندما تلعب لعبة العروش، إما أن تربح أو تموت. إن كنت ستأخذ حياة رجل، فأنت مدين له بأن تنظر في عينيه وتسمع كلماته الأخيرة. وإن كنت لا تطيق أن تفعل ذلك، فمن المحتمل أن هذا الرجل لا يستحق الموت. اهلا وسهلا إلى مقالة جديد عن سلسلة أغنية الجليد والنار : لعبة العروش، للمؤلف جورج ر. ر. مارتن كما اعتدنا سنقدم ملخص لرواية وستجدون رابطي القراءة و التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

اقرأ ايضا المجموعة القصصية اريز


تحميل وقراءة سلسلة أغنية الجليد والنار : لعبة العروش

ملخص الكتاب الأول لعبة العروش:

هذه ليست مجرد رواية عادية وإنما عالم قائم بحد ذاته، عالم يمزج فيه الخيال والسحر بالإثارة والغموض والمغامرة والتشويق.

رواية على درجة عالية من الاحترافية والتميّز. رواية تأخذك إلى قارة وستروس الخيالية، إلى الممالك السبع، إلى العائلات القديمة، إلى القلاع العتيدة، إلى الجدار، إلى العرش الحديدي. عرش المجد. والموت.

عالم من المؤامرات، الأسرار، الخيانات، الدسائس، المكائد، الحروب والمعارك.

تكمن روعة لعبة العروش بقدرتها على أخذك إلى عالمها الخاص، فلا تشعر بنفسك إلّا وأنت حبيس صفحاتها، وأنت تُدمن سحرها ومفاجآتها. شخصياتها مرسومة بدقة عالية إلى درجة تشعرك بأنها حقيقية. تجعلك تضحك معها، وتشهق بصوت عالٍ من فرط الدهشة، ولا تشعر إلّا ودموعك تنهمر في لحظات الألم والموت!

الجزء الأول من أغنية الجليد والنار كتبت من وجهة نظر ثماني شخصيات أساسية في الرواية (ايدارد – كاتلين – جون – بران – اريا – سانسا من ال ستارك – وتيريون لانستر – ودانيريس تاريجاريان ) كان المحور الرئيسي حول عائلة ستارك من وينترفل، التي تحكم شمال الممالك السبع، وانتقال اللورد ادارد "نيد" ستارك مع ابنتيه سانسا وآريا إلى العاصمة في الجنوب ليحكم كيد للملك - روبرت باراثيون - بعد وفاة يد الملك السابق جون آرن، ومع تقدم الأحداث يكتشف اللورد ستارك بمساعدة من أعضاء المجلس المصغر ( بايلش – فاريس – بايسيل) ان جون آرن قُتل بأمر من زوجة الملك لأنه كشف سر خيانتها لزوجها، وهنا تصبح حياته وحياة ابنتيه في خطر، لكنه قرر مواجهة الملكة، وكانت النتيجة ان قُتل الملك روبرت وقٌتل كافة رجال ستارك القادمين من وينترفل وأًسرت ابنته سانسا لدى الملكة، فيما فرت آريا من قبضتها، اضطر اللورد ستارك الخضوع للملكة وابنها الملك الجديد، وخلافاً للوعود التي أُعطيت له، قُطع رأس ايدارد ستارك بتهمة الخيانة امام الجميع بما فيهم ابنتيه (الأسيرة والفارّة).

اقرأ ايضا  رواية ذكريات محكوم عليه بالإعدام مع ملخص


ﺍﻟﻤﺆﻟف  جورج ر. ر. مارتن-
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 1052 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ 20303-
اللغة : العربية-
التصنيف : رويات الفنتازيا-

اقرأ ايضا  رواية الرعب مخلب القرد الأحمر مع ملخص

لتحميل الكتاب يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من كتبنا الشيقة

اقرأ ايضا  رواية الرعب  مرايا الشيطان مع الملخص


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف جورج ر. ر. مارتن لسلسلة أغنية الجليد والنار : لعبة العروش، وفى حالة وجود مشكلة بالرواية الرجاء الإبلاغ من خلال الصفحة الخاصة بالتبليغات : بلّغ عن الكتاب



No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *