تحميل وقراءة سلسلة أغنية الجليد والنار : وليمة للغربان كاملة مع ملخص pdf



وليمة للغربان ﻷنشودة الرابعة في أغنية الجليد والنار، إنشودة ملحمية كان لنا ملك واحد ثم خمسة، والآن لا أرى إلّا غرباناً تتنازع على جثّة وستروس. اهلا وسهلا إلى مقالة جديد عن سلسلة أغنية الجليد والنار : وليمة للغربان، للمؤلف جورج ر. ر. مارتن كما اعتدنا سنقدم ملخص لرواية وستجدون رابطي القراءة و التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

اقرأ ايضا الكتاب الاول من سلسلة أغنية الجليد و النار لعبة العروش


تحميل وقراءة سلسلة أغنية الجليد والنار : وليمة للغربان

ملخص الكتاب الرابع وليمة للغربان:

وليمة للغربان هو الكتاب الرابعة من مجموعة أغنية الجليد والنار، وهي سلسلة خيالية ملحمية للمؤلف الأمريكي جورج ر. ر. مارتن.

مثل سلفه عاصفة السيوف، تم ترشيح وليمة للغربان لجائزة Hugo لأفضل رواية، وهي واحدة من أكثر الجوائز المرموقة في الخيال العلمي والنشر الخيالي، على الرغم من أنها خسرت اقتراع 2006 لصالح روبرت تشارلز ويلسون سبين.

بسبب التعقيدات التي نشأت خلال عملية الكتابة، وليمة للغربان يتضمن فقط بعض الشخصيات بوف من الروايات عاصفة السيوف الماضية، فضلا عن بعض الشخصيات الجديدة التي تظهر لفترة وجيزة فقط. تعود الشخصيات المتبقية في الكتاب الخامس رقصة مع التنين.

وليمة للغربان تستكمل الحكاية حيث تنتهي عاصفة السيوف. حرب الملوك الخمسة تقترب ببطء من نهايتها. قتل الملوك الانفصاليان روب ستارك وبالون جراي جوي. ذهب أحد المطالبين بالعرش Stannis Baratheon، لمحاربة غزو القبائل المتوحشة في الجدار الشمالي، حيث أصبح جون سنو الأخ غير الشقيق لروب القائد رقم 998 المسؤول عن حراسة الجدار. الملك Tommen Baratheon البالغ من العمر ثماني سنوات يحكم الآن في King's Landing تحت وصاية والدته Cersei Lannister. تم إرسال المرأة المحاربة Brienne of Tarth من قبل شقيق (وعشيق) Cersei Jaime Lannister في مهمة للعثور على أخت Robb Sansa Stark. تختبئ سانسا في فالي تحميها صديقة طفولتها بيتر.

الرواية تمتد عدة أشهر من العام 300 قبل الميلاد.

اقرأ ايضا سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الأول


ﺍﻟﻤﺆﻟف  جورج ر. ر. مارتن-
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 1346 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ 29303-
اللغة : العربية-
التصنيف : رويات الفنتازيا-

اقرأ ايضا سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الثاني

لتحميل الكتاب يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من كتبنا الشيقة

اقرأ ايضا سلسلة أغنية الجليد والنار : عاصفة السيوف كاملة


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف جورج ر. ر. مارتن لسلسلة أغنية الجليد والنار : وليمة للغربان، وفى حالة وجود مشكلة بالرواية الرجاء الإبلاغ من خلال الصفحة الخاصة بالتبليغات : بلّغ عن الكتاب



No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *