تحميل وقراءة سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الأول مع ملخص pdf



صدام الملوك ﻷنشودة الثانية في أغنية الجليد والنار، إنشودة ملحمية لحروب الملوك على عرشهم. وصراع اﻷبرياء للبقاء علي قيد الحياة في ظل لعبة الملوك. اهلا وسهلا إلى مقالة جديد عن سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الأول، للمؤلف جورج ر. ر. مارتن كما اعتدنا سنقدم ملخص لرواية وستجدون رابطي القراءة و التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

اقرأ ايضا الكتاب الاول من سلسلة أغنية الجليد و النار لعبة العروش


تحميل وقراءة سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الأول

ملخص الجزء الاول من الكتاب الثاني صذام الملوك:

صراع الملوك هي ﻷنشودة الثانية من سلسلة أغنية الجليد والنار، وهذه الأنشودة تتكون من جزئين، سلسلة الخيال والفنتازيا من تاليف الكاتب الأمريكي جورج مارتن.

في صدام الملوك يستمر مارتن من حيت توقفت القصة في لعبة العروش. تعاني الممالك السبع من الحرب الأهلية، وتقوم ساعة حامل الحراسة الليلية بتثبيت قوة استطلاع شمال الجدار، وفي الشرق البعيد، تواصل داينريز تارغارين سعيها للعودة إلى الممالك السبع والمطالبة بحقها الطبيعي.

يحاول روب ستارك، ملك الشمال، تأمين تحالف مع جزر الحديد عن طريق إرسال ثيرون جريجوي للتفاوض، وهو جناح من عائلة ستارك الذي كان بمثابة شقيق لروب. ومع ذلك، فإن ثيون ينقلب ضد ستاركس، الذي أبقاه في وينترفيل ضد إرادته، ولا يرفض جريجوي عرض روب فحسب، بل يهاجم الساحل الغربي للشمال. في وينترفيل، غاضب بران ستارك الشاب عندما بقي في منصبه. في أحلامه، يسكن جسد الذئب الصيف. يصل جوجين و مييرا رييد إلى وينترفيل، والروابط الثلاثة حول قوى جوجين و بران الخارقة للطبيعة. ثم هاجم ثيون المجيد وينترفيل، فاستول على بران وريكون كرهائن. يتظاهر بقتل بران وريكون، مما يثير اشمئزاز الجميع. يفتقر ثيون إلى الرجال ويدخل في تحالف مع مجموعة بقيادة رامزي بولتون. تتحول هذه المجموعة إلى ثيون، وتأخذه أسيرا، وتهلك وينترفيل. يهرب بران وهودور وريدز من وينترفيل ويتوجهون إلى الجدار، حيث سيواصل جوجين تدريب بران الغامض. وشا يأخذ ريكون جنوبا.

اقرأ ايضا  رواية ذكريات محكوم عليه بالإعدام مع ملخص


ﺍﻟﻤﺆﻟف  جورج ر. ر. مارتن-
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 530 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ 25303-
اللغة : العربية-
التصنيف : رويات الفنتازيا-

اقرأ ايضا  رواية الرعب مخلب القرد الأحمر مع ملخص

لتحميل الكتاب يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من كتبنا الشيقة

اقرأ ايضا  رواية الرعب  مرايا الشيطان مع الملخص


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف جورج ر. ر. مارتن لسلسلة أغنية الجليد والنار : لعبة العروش، وفى حالة وجود مشكلة بالرواية الرجاء الإبلاغ من خلال الصفحة الخاصة بالتبليغات : بلّغ عن الكتاب



No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *