تحميل وقراءة رواية متاهة الجن مع ملخص pdf




الأدب التركي يجذب إليه كل من يسمع عنه أو يحب ان يتمتع بأن يقرأ له ويتصفح كل تلك الأوراق ومابي داخل السطور وماهية هذه الأفكار والإبداع الذي وراء مانقرا. اهلا وسهلا إلى مقالة جديد عن رواية متاهة الجن، للمؤلف حسن مته كما اعتدنا سنقدم ملخص لرواية يوم مشهود ستجدون رابطي القراءة و التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

اقرأ ايضا رواية نساء إسطنبول

تحميل وقراءة رواية متاهة الجن مع الملخص pdf

ملخص روايةمتاهة الجن:

رواية من الأدب الكردي تتضمن وصفا لأهل قرية أهلها مجانين. الفكرة الأساسية تدور حول المعلم الذي جاء مع زوجته للعمل في هذه القرية مفعما بفكرة محاربة الخرافات و الأساطير و يسعى إلى أداء واجبه المهني على أحسن وجه. 

حقيقة رواية متاهة الجن من الروايات النادرة التي تم ترجمتها من الأدب الكردي. رواية تتحدث عن قرية كردية سافر اليها المدرس كفانوت وزوجته البدوية الكردية وعاش بينهم فترة طويلة إلى أن ترك ثقافة المدينة ولباس لباس أهل القرية وتحول تدريجياً إلى ثقافتهم وصار لايختلف عنهم بشيء. ثم أصبح يصغي إلى خرافات أهل قريته وبعد حين أنهارت حالته النفسية بسبب توهمه لرؤية الجن والأشباح حتى فقد رصيد أحترامه لدى القرية وأصبح يصفونه ( بالمجنون ).

أسلوب أدبي غير مألوف ولغة الترجمة رائعة إستطاع المترجم أن ينقل أسلوب الكاتب وأجواء الرواية بصورة إحترافية وعمق في التعبير والبيان.

اقرأ ايضا رواية عمل أسود

ﺍﻟﻤترجمة  حسن مته-
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 250 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ : 8903-
اللغة : العربية-
التصنيف : الأدب التركي-

اقرأ ايضا المجموعة القصصية فتاة قوطية

لتحميل الرواية يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركت الرواية مع اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من الكتب و الرويات الشيقة.

اقرأ ايضا رواية حب في زمن الكوليرا


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف حسن مته لرواية متاهة الجن، وفى حالة وجود مشكلة بالرواية الرجاء الإبلاغ من خلال الصفحة الخاصة بالتبليغات : بلّغ عن الكتاب



No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *