تحميل وقراءة رواية عمل أسود مع ملخص PDF



عمل أسود لـ تامر عطوة. الليل واجواء صامته فى هذه المنطقة المتاخمة للمقطم اقود سيارتى وبجوارى امى وهذه السيده الجالسة فى المقعد الخلفى كبومة سوداء. اهلا وسهلا إلى مقالة جديد عن رواية الرعب عمل أسود، للمؤلف تامر عطوة كما اعتدنا سنقدم ملخص لرواية يوم مشهود ستجدون رابطي القراءة و التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

اقرأ ايضا رواية الرعب و الفانتازيا ميدوم

تحميل وقراءة روايى عمل أسود مع ملخص PDF

ملخص رواية الرعب عمل أسود:

تبدأ أحداث الرواية بالزوجة المخلصة التي تريد استرجاع زوجها التي تعرف انه يخونها مع أخرا. تختبئ في شقته الاخرى بحيلة ما ثما تحدث الصدمة لها وللقارئ معا بسبب سلوك الزوج العجيب.

بعدها تسارع الأحداث بشكل غريب في وسط مجتمع متفجر بشذوذ وانحرافات. في الأخير تأتي النهاية العجيبة بعد الوصل بين سحر فرعوني قديم وأحداث الثورة المصرية.

كيف يمكن ان تكون ثورة 25 يناير قائمة بسبب لعنة من الفراعنة حيث تم اخراج تابوت مومياء فرعونية لعشيقة ملك فرعوني من مكانها لشحنها خارج البلاد. وكيف انه بمجرد رجوع المومياء لمكانها الأصلي سوف عود حال مصر كما كان.

اقرأ ايضا رواية لعنة القرين

ﺍﻟﻤﺆﻟف  عبد تامر عطوة-
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 326 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ : 5203-
اللغة : العربية-
التصنيف : رويات عربية-

اقرأ ايضا المجموعة القصصية فتاة قوطية

لتحميل الرواية يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركت الرواية مع اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من الكتب و الرويات الشيقة.

اقرأ ايضا رواية حب في زمن الكوليرا


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف تامر عطوة لرواية عمل أسود، وفى حالة وجود مشكلة بالرواية الرجاء الإبلاغ من خلال الصفحة الخاصة بالتبليغات : بلّغ عن الكتاب



No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *