تحميل وقراءة رواية لون الزعفران مع ملخص PDF




الأدب التركي يجذب إليه كل من يسمع عنه أو يحب ان يتمتع بأن يقرأ له ويتصفح كل تلك الأوراق ومابي داخل السطور وماهية هذه الأفكار والإبداع الذي وراء مانقرا. اهلا وسهلا إلى مقالة جديد عن رواية متاهة الجن، للمؤلف حسن مته كما اعتدنا سنقدم ملخص لرواية يوم مشهود ستجدون رابطي القراءة و التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

اقرأ ايضا رواية نساء إسطنبول

تحميل وقراءة رواية لون الزعفران مع الملخص PDF

ملخص رواية لون الزعفران:

تسلط الكاتبة إنجي أرال الضوء بقوة على المجتمعات التركية وكل ما فيها من اختلاف وقضايا وقيم إنسانية. وكما يتضّح بإنها مهتمة تمامًا بالتفاصيل وفق النهج الأدبي المعروفة به. كما أنها من قِلة قليلة من أدباء تركيا المهتمين بأحداث البلد واعتمادهم على الواقع السياسي كخط سير رئيسي بالعمل.

تقول أنجي أرال إن ولدها أثار اهتمامها قبل بضع سنوات عندما سألها مستوضحا: إنك تكتبين عن جيليك، فلماذا لا تروين قصتنا مرة واحدة؟

هذا التساؤل الذي قد يبدو بسيطا أول وهلة عزز من رؤية الكاتبة لما يدور في عالم اليوم من أحداث على الصعد كافة: سياسية وجتماعية واقتصادية زثقافية وغيرها. وقد أجابة الكاتبة عن تساؤل ولدها بتأليف رواية لون الزعفران

 التي دفعتها كما تقول إلى القراءة على نحو متواصل في موضوعات ذات صلة بالاقتصاد والعولمة وشركات الاستثمار في رأس المال، وأنها كلمت أولادها وعديد الشبان الذين شقوا طريقهم في الحياة والذين فشلوا في اللحاق بأصدقائهم وزملائهم وبناء مستقبلهم، وتؤكد أنها استمعت إلى متاعب هؤلاء الناس، وتنبهت إلى ما يدور في أذهانهم من قلق بشأن الحب والعمل والأسرة والحياة اليومية والخوف من مستقبلهم المجهول، كما أنها، على حد قولها، طالعت الصحف والمجلات وشاهدت برامج التلفاز وتابعت أخباره وبخاصة تلك التي تعکس شريحة محددة من أبناء المجتمع المعاصر.

اقرأ ايضا رواية متاهة الجن

ﺍﻟﻤترجمة  إنجي أرال-
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 504 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ : 9903-
اللغة : العربية-
التصنيف : الأدب التركي-

اقرأ ايضا المجموعة القصصية فتاة قوطية

لتحميل الرواية يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركت الرواية مع اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من الكتب و الرويات الشيقة.

اقرأ ايضا رواية حب في زمن الكوليرا


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلفة إنجي أرال لرواية لون الوعفران، وفى حالة وجود مشكلة بالرواية الرجاء الإبلاغ من خلال الصفحة الخاصة بالتبليغات : بلّغ عن الكتاب



No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *