تحميل و قراءة رواية نساء إسطنبول مع ملخص pdf




الأدب التركي يجذب إليه كل من يسمع عنه أو يحب ان يتمتع بأن يقرأ له ويتصفح كل تلك الأوراق ومابي داخل السطور وماهية هذه الأفكار والإبداع الذي وراء مانقرا. اهلا وسهلا إلى مقالة جديد عن رواية نساء إسطنبول، للمترجمة  ريهام طه كما اعتدنا سنقدم ملخص لرواية يوم مشهود ستجدون رابطي القراءة و التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

اقرأ ايضا رواية الرعب و الفانتازيا ميدوم

تحميل و قراءة رواية نساء إسطنبول مع الملخص pdf

ملخص رواية نساء إسطنبول:

12 قصة قصيرة لكاتبات تركيات في كل قصة شيء من الحب وشيء من المعاناة وشيء من الاشيء، وخلف كل قصة وبعد الإنتهاء من القراءة ستجد تعريف مبسط عن كل كاتبة.

عندما أفكر في مدينة إسطنبول، ماذا أتذكر منها؟ الحمام التركي الذي يطير بساحة بايزيد.

الطريق الأخضر الرائع في قصر دولما باشا. الجلوس بالمقاهي بالسلطان أحمد والاستماع إلى مؤذنو المساجد وهم يرفعون نداء الصلاة في تتابع مهيب. حديقة الشاي المفتوحة في ياكاسيك والمدارس الدينية القديمة بعمود قسطنطين. وأيضا مجمع مسجد السليمانية الرائعة الجمال. والعبارات التي تسبح عبر مضيق البوسفور ومحلات الكتب المستعملة التي تبهرني عندما أتجول بها وأغوص في بحر من الكتب.


اقرأ ايضا رواية عمل أسود

ﺍﻟﻤترجمة  ريهام طه-
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 234 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ : 5903-
اللغة : العربية-
التصنيف : الأدب التركي-

اقرأ ايضا المجموعة القصصية فتاة قوطية

لتحميل الرواية يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركت الرواية مع اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من الكتب و الرويات الشيقة.

اقرأ ايضا رواية حب في زمن الكوليرا


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف ريهام طه لرواية نساء إسطنبول، وفى حالة وجود مشكلة بالرواية الرجاء الإبلاغ من خلال الصفحة الخاصة بالتبليغات : بلّغ عن الكتاب



No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *