تحميل وقراءة رواية لعنة القرين مع ملخص مجانا PDF



قال لنفسه وهو يضرب على المضده أن الشيطان نفسه لا يستطيع أن يصلح الأمور ونزل برأسه بيأس على الورق بعد أن نظر إلى ساعته ووجدها الحادية عشر فأذا بيد تطرق برفق على كتفه. اهلا وسهلا إلى مقالة جديد عن رواية الفنتازيا و الرعب لعنة القرين، للمؤلفة سالي مجدي كما اعتدنا سنقدم ملخص لرواية يوم مشهود ستجدون رابطي القراءة و التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

اقرأ ايضا رواية الرعب و الفانتازيا ميدوم

تحميل وقراءة رواية لعنة القرين مع الملخص PDF

ملخص روايةالرعب لعنة القرين:

مجموعة قصصية شيقة من اربعة قصص، قصة القرين، قصة أغنى الرجال، قصة الطريق المجهول وقصة اللعنة. بعضها شديد الواقعية وبعضها خيالي بحت ومع هذا تشعر بتناغم كبير بينهم، عندما تبدأ في احداها لا تستطيع ان تترك الكتاب دون ان تنتهي منها رغم طولها النسبي. كتاب يجعلك تفكر في احوال النفس البشرية بكل سلاسة بلا تعقيد. الكتاب الثاني للكاتبة سالي مجدي بعد كتابها الرائع الاول عصر ما قبل الهستيريا.

اقرأ ايضا المجموعة القصصية اريز


ﺍﻟﻤﺆﻟف  د. سالي مجدي-
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 142 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ 1503-
اللغة : العربية-
التصنيف : رويات عربية-

اقرأ ايضا رواية ذكريات محكوم عليه بالإعدام

لتحميل رواية لعنة القرين يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركت الرواية مع اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من الكتب و الرويات الشيقة.

اقرأ ايضا رواية حب في زمن الكوليرا


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلفة د. سالي مجدي لرواية لعنة القرين، وفى حالة وجود مشكلة بالرواية الرجاء الإبلاغ من خلال الصفحة الخاصة بالتبليغات : بلّغ عن الكتاب



No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *