تحميل و قراءة كتاب سندريلا سيكريت لهبة السواح مع ملخص pdf


مرحبا بك صديقنا الكريم ، اهلا وسهلا الى مقالة جديد عن كتاب جديد، كتابنا لليوم سيكون كتاب سندريلا سيكريت للمؤلف هبة السواح، كما اعتدنا سنقدم بعض المعلومات عن الكتاب وستجدون روابط التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به

تحميل و قراءة كتاب سندريلا سيكريت لهبة السواح مع ملخص pdf

ملخص / تلخيص لكتاب سندريلا سيكريت:

هيا أحكي لكم عن كتاب سندريلا سيكريت، الكتاب يقع تحت نوع كتب التنمية الذاتية. لكن لأن كتب التنمية الذاتية مملة في الغالب ولا نكملها فهبة -بعبقرية تحسد عليها- قامة بتركيبه في قالب روائي يحكي قصة سندريلا بعد اللقطة التي كلنا نعرفها عندما تقوم الأمير بلباس الحداء.
وراينا سندريلا وهي تعيش الواقع بنات جيل الثمانينيات والتسعينيات والتحديات التي تقابلهم في حياتهم اليومية ليس هذا فقط. هي كذلك قامت تنميق الرواية بطريقة ساخرة ككتب أحمد رجب ومحمود السعدني زمان، وهذه نقطة إيجابية جدا في كتاب سندريلا سيكريت من وجهة نظري، وتساهم في الهدف الكبير لذي هو سهولة هضم المادة العلمية وربط أحداثها بأحداث الفتاة المصرية المعاصرة.
كتاب سندريلا سيكريت شديد التجانس و الحقيقة ان الكاتبة هبة السواح بذلت فيه مجهود ضخم ولن أبالغ لو قلت مجهود خرافي، وهبة اعتنت بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة من أول المحتوى والمواضيع، مرورا بالغلاف، والصور في بداية كل فصل، والاقتباسات الرائعة التي تعطي الكتاب جاذبية خاصة وتجعله عبارة عن حصيلة علمية وخبرة حياتية هائلة في الاخير. الكتاب فعلا عبارة عن تجربة رائعة وأنصح بقراءته بشدة.
يهدف كتاب سندريلا سيكريت لصنع عادات مجتمعية جديدة لدي الفتيات ملخصها "الامير او :الزوج لن ينقذك و سعادتك ليست مسؤليته ". حبي نفسك و اسعديها انت بطرق عديدة. و اتركي بصمتك على من حولك و على العالم ان امكن.

إيجابيات كتاب سندريلا سيكريت:
- مهم جداً لكل شخص لايعرف لماذا هو موجود وماهدفه وما الطريق الذي سيسير عليه في هذه الحياة.
- مهم جداً لكل شخص محدود قليل التقبل وعديم الرضا عن حياته.
- من المستحب إهداء الكتاب لكل شخص بسيط وتائه ويفضل ان يكون من الأشخاص المتابعين للدراما التركية بشكل كبير. من المتوقع جداً ان يكون هذا الكتاب نقطة تحول مهمة في حياته.
- سيبعث في النفس قدراً لا بأس به من الراحة والقناعة والسعادة.

    اقرأ ايضا كتاب اكستاسي

    سلبيات كتاب سندريلا سيكريت:

    - شخصياً استسخف الكتب المكتوبة بالمصرية العامية لشعوري بأنها استهزاء بقيمة الأدب والكتب.
    - الأسلوب المتبع في هذا الكتاب يعامل القارئ كطفل صغير لايفقه شيئا سيمشي الكاتب معه خطوة بخطوة حتى يصل به الى بر النجاح. يشبه بعض كتب التنمية البشرية.

    ﺍﻟﻤﺆﻟف  هبة السواح-
    ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 291 ﺻﻔﺤﺔ -
    ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ 8743-
    اللغة : العربية-

    لتحميل الكتاب يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركته مع  اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من كتبنا الشيقة

    الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى : بلّغ عن الكتاب




    سندريلا سيكريت، هبة السواح، سندريلا، سيندريلا سيكريت، كتاب سندريلا سيكريت، هبه السواح، ملخص كتاب، كتب، سندريلا سكريت، أحمد يونس، السيسى، مراجعة، كتاب سندريلا سيكرت، بنات، كلام معلمين، كتاب، سيندريلا، سيكريت، كبسولة قراية : سندريلا سيكريت، جمال الست المصرية، جيل يقرأ

    No comments:

    Post a Comment

    ابحث عن كتاب

    أتصل بنا

    Name

    Email *

    Message *