تحميل و قراءة كتاب تعلم اللغة الفرنسية باللغة العربية من الصفر للمبتدئين اللغات للمسافر pdf



مرحبا بك صديقنا الكريم ، اهلا وسهلا الى مقالة جديد عن كتاب جديد، كتابنا لليوم سيكون بعنوان تعلم اللغة الفرنسية للمؤلفين د.ليلى فياض - ريما إسماعيل ، كما اعتدنا سنقدم بعض المعلومات عن الكتاب وستجدون روابط التحميل كتاب تعلم اللغة الفرنسة اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به

تحميل و قراءة كتاب تعلم اللغة الفرنسية

أهمية تعلم اللغة الفرنسية:

ننشر لكم كتاب تعلم اللغة الفرنسية بغية مساعدة المسافرين و الطالب في التعبير عن نفسه دون الحاجة إلى دراسة معمقة أو معرفة سابقة.

أصبحت اللغة مهمة جدًا في حياتنا، وتعتبر اللغة أداة للتواصل بين الناس وفهم الأفراد، وأهمية اللغة في حياتنا تُظهر في أنها تنقل المشاعر والمفاهيم الشخصية.

يتكون الجنس البشري بأكمله من دول وقبائل، مما يتطلب من الشخص أن يكون له لغة بالإضافة إلى اللغة التي يفرضها المجتمع من أجل مواكبة تطور المجتمعات الأخرى. في المجتمعات الأخرى، تعد اللغة تخصصًا رئيسيًا في الجامعة، لذا فإن أهمية اللغة في حياتنا معروفة جيدًا، ومن أجل تبادل الثقافة والعادات والأذواق، يستخدم الأفراد لغات متعددة، يستمر الحوار في التطور، ويتعاون الناس مع بعضهم البعض، مما يجعل اللغة سببًا للتسامح والرحمة.


تحميل و قراءة كتاب تعلم اللغة الفرنسية

 أسباب تدفعك إلى تعلّم اللغة الفرنسية

يتحدث 300 مليون شخص باللغة الفرنسية في القارات الخمس، فهي اللغة الأجنبية الأكثر تعلمًا على نطاق واسع بعد اللغة الإنكليزية، واللغة الخامسة الأكثر تداولًا في العالم. وهي أيضًا اللغة الوحيدة إلى جانب اللغة الإنكليزية التي يمكن تعلمها في كل بلدان العالم تقريبًا، إذ يتعلّم 132 مليون شخص اللغة الفرنسية في العالم أو يدرسون باللغة الفرنسية.
  • ورقة رابحة في المسيرة المهنية: في الوقت الحاضر، أصبح التحدث بلغة أجنبية واحدة غير كاف، والتحدث بعدة لغات أجنبية، يمكن للجميع من زيادة الفرص في سوق العمل في الداخل والخارج البلاد.
  • الاحتكاك بثقافة لا مثيل لها: اللغة الفرنسية هي لغة الطبخ والأزياء والدراما والفنون البصرية والرقص والعمارة.
  • لغة للسفر: فرنسا هي البلد الذي يضم أكبر عدد من السائحين في العالم ، ففي عام 2017 استقبلت فرنسا 87 مليون سائح.
  • لغة معتمدة في العلاقات الدولية: اللغة الفرنسية هي أيضًا لغة العمل وللغة رسمية في للأمم المتحدة، والاتحاد الأوروبي، واليونسكو، ومنظمة حلف شمال الأطلسي، واللجنة الأولمبية الدولية، والصليب الأحمر الدولي وبعض المؤسسات القانونية الدولية.
  • الفرنسية لغة من الممتع تعلّمها: على عكس الاعتقاد الشائع، فإن اللغة الفرنسية ليست لغة يصعب فهمها، فهي لغة تتطلب درجة معينة من الدقة، لكن ثراءها يسمح بالتعبير عن العديد من الفروق الدقيقة ويمكن إجراء محادت باللغة الفرنسية بعد بضعة دروس قليلة فقط.
  • لغة لتعلّم لغات أخرى: يمكن أن يساعدك تعلم اللغة الفرنسية على تعلم لغات أخرى ، وخاصة اللغات اللاتينية مثل الإسبانية والإيطالية والبرتغالية والرومانية ، بالإضافة إلى الإنجليزية.
ﺍﻟﻤﺆﻟف  د.ليلى فياض - ريما إسماعيل -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 210 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ 4743-
اللغة : العربية-
التصنيف كتب تعلم اللغات-

لتحميل الكتاب يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركته مع  اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من كتبنا الشيقة


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى : بلّغ عن الكتاب




تعلم اللغة الفرنسية، اللغة الفرنسية، تعلم الفرنسية، تعلم اللغة الفرنسية من الصفر، تعليم اللغة الفرنسية، الفرنسية، تعلم، اللغة، تعلم اللغة الفرنسية بسرعة، فرنسية، محادثات باللغة الفرنسية، كيف اتعلم الفرنسية، تعلم اللغة الفرنسية للمبتدئين

No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *