تحميل وقراءة سلسلة أغنية الجليد والنار كاملة pdf



أغنية الجليد والنار، إنشودة ملحمية عندما يتساقط الثلج، وتعصف الرياح، سيموت الذئب المستوحد، أما بقية الذئاب المجتمعة مع بعضها ستتغلّب على ذلك وتعيش. اهلا وسهلا إلى مقالة جديد عن سلسلة أغنية الجليد والنار كاملة، للمؤلف جورج ر. ر. مارتن كما اعتدنا سنقدم ملخص لرواية وستجدون رابطي القراءة و التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

تحميل وقراءة سلسلة أغنية الجليد والنار كاملة

ملخص سلسلة أغنية الجليد والنار:

الكتاب أغنية الجليد والنار هي سلسلة من الروايات الخيالية الملحمية كتبها الروائي وكاتب السيناريو الأمريكي جورج آر آر مارتن. بدأ في كتابة السلسلة في عام 1991 وتم نشر المجلد الأول في عام 1996. كان من المتصور في الأصل على أنه ثلاثية، هناك الآن خمس روايات منشورة في السلسلة مع مخططين آخرين.

وقد باعت أغنية الجليد والنار أكثر من 58 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، و ثم ترجمتها إلى أكثر من عشرين لغة. ووصلت المجلدات الخامسة في السلسلة إلى قائمة الكتب الأكثر مبيعاً في صحيفة نيويورك تايمز، وتصدر المجلدان الرابع والخامس القائمة في أسبوع إصدارهما.

في عام 2011، بدأت شركة التلفزيون الأمريكية HBO بث مسلسل درامي قائم على الكتب، تحت عنوان Game of Thrones. حازت السلسلة على استحسان نقدي وشعبي فوري. بحلول نهاية الموسم الرابع من العرض، أصبح المسلسل الأكثر نجاحًا على الإطلاق على HBO وفاز بالعديد من جوائز Emmy. تم تجديد المسلسل للموسم الثامن.


اقرأ ايضا الكتاب الأول من سلسلة أغنية الجليد والنار : لعبة العروش كامل
اقرأ ايضا الكتاب الثاني من سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الأول
اقرأ ايضا الكتاب الثاني من سلسلة أغنية الجليد والنار : صدام الملوك الجزء الثاني
اقرأ ايضا الكتاب الثالث من سلسلة أغنية الجليد والنار : عاصفة السيوف كامل
اقرأ ايضا الكتاب الرابع من سلسلة أغنية الجليد والنار : وليمة للغربان كامل
اقرأ ايضا الكتاب الخامس من سلسلة أغنية الجليد والنار : رقصة مع التنانين كامل

الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف جورج ر. ر. مارتن لسلسلة أغنية الجليد والنار، وفى حالة وجود مشكلة بالرواية الرجاء الإبلاغ من خلال الصفحة الخاصة بالتبليغات : بلّغ عن الكتاب

No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *