تحميل وقراءة كتاب تعلم الشبكات من الصفر حتى الاحتراف pdf


 "أصبح العالم قرية صغيرة" مقولة مشهورة سمعناها كثيراً بعد انتشار الإنترنت، كما لو أننا نعيش في نفس الدولة مع أشخاص موجودين في قارة أخرى. كل الفضل في ذلك يعود إلى ربط شبكات الإنترنت لجميع الدول ببعضها البعض، مما سهل إمكانية الوصول إلى الأشخاص والمعلومات والخدمات في جميع أنحاء العالم، في أي مكان وفي أي وقت.

وهدا الكتاب يعد من افضل الكتاب باللغة العربية لتعلم الشبكات بحيث يتطرق لشرح اساسيات الشبكات و كيفية عملها مرورا بمجموعة من الفصول كل منها يكمل الاخر حتى تصبح لديك عزيزي القارئ نظرة عامة و فهم عميق عن مجال الشبكات.

تحميل وقراءة كتاب تعلم الشبكات من الصفر حتى الاحتراف pdf

ماتعريف الشبكة

الشبكة هي عبارة عن مجموعة من الأجهزة الإلكترونية المتصلة ببعضها البعض بغرض المشاركة في المعلومات والخدمات ، ازدهرت أعمال الشبكات خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبح من النادر أن يوجد جهاز كمبيوتر في أحد الشركات الكبيرة غير متصل مع شبكة كمبيوتر ، بل أنه لا يتوقف الأمر على الشركات الكبيرة ، فلقد ازدادت أعداد الشركات الصغيرة التي لديها شبكات كمبيوتر. 


هناك العديد من أنواع الشبكات بعضها يقوم بخدمة أعمال خاصة وبعضها يخدم أعمال عامة، ولكن وبشكل عام فإن شبكات الكمبيوتر جميعا تقوم بأداء العمل الرئيسي الذي وجدت من أجله وهو نقل المعلومات ، فإذا كان لديك أعداد كبيرة من الأجهزة في المكتب ، فإنه يكون لديك أسباب عديدة تستحق منك التفكير بشكل اعمق عن كيفية عمل و انشاء الشبكات. 
 

فهرس كتاب تعلم الشبكات من الصفر حتى الاحتراف        

  • مقدمة للشبكات 
  • هندسة الشبكات
  • نموذج شبكة OSI
  • أجهزة الشبكة
  • بروتوكولات الشبكة  
  • الخدمات المتكاملة الرقمية للشبكة ISDN
  • شبكة إفتراضية خاصة VPN

 تاليف: محمد عبد القادر محمد عمر
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 106
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ 1358
اللغة : العربية
التصنيف كتب تعلم برمجة


لتحميل الكتاب يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من كتبنا الشيقة.


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى : بلّغ عن الكتاب



رة الشبكات,دورة الشبكات سيسكو,دورة الشبكات ccna,دورة في الشبكات,دورة اساسيات الشبكات,دورة في أساسيات الشبكات,دورة كاملة عن الشبكات,دورة ادارة الشبكات,دورة شبكات ccna,دورة الشبكات ccna,دورة الشبكات ccna answers,دورة الشبكات ccna az,دورة الشبكات ccna and,دورة الشبكات ccna al,دورة الشبكات ccna average salary,دورة الشبكات ccna and ccnp,دورة الشبكات ccna average pay,دورة الشبكات ccna and switching,دوره ccna,دورة الشبكات ccna book,دورة الشبكات ccna bo,دورة الشبكات ccna ben,دورة الشبكات ccna benin,دورة الشبكات ccna boot camp,دورة الشبكات ccna course,دورة الشبكات ccna certification,دورة الشبكات ccna ca,دورة الشبكات ccna cyber ops,دورة الشبكات ccna certification cost,دوره الشبكات ccna collaboration,دوره الشبكات ccna center,دوره الشبكات ccna ccnp,دوره الشبكات ccna cisco,دورة الشبكات ccna download

No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *