تحميل و قراءة كتاب فكر تصبح غنيا مع ملخص لنابليون هيل pdf


اهلا بك عزيزي القارئ ومرحبا بك في مقالة جديدة حول كتاب جديد.

كتابنا لليوم يتأطر ضمن الكتب التحفيزية الهادفة التي تدفع الانسان ل تنمية قدراته وتحقيق أهدافه وقد تم تصنيف هذا الكتاب من ضمن الكتب الأكثر بيعاً حول العالم.
مؤلف الكتاب هو "نابوليون هيل" كاتب أمريكي اشتهر بكتبه التي تهتم بالتنمية البشرية ولد في 26 أكتوبر 1883 في باوند، فيرجينيا، الولايات المتحدة وتوفي في 8 نوفمبر 1970.
-يضم الكتاب المعادلة التي تقود الى النجاح للأشخاص الذين يرغبون بقوة في جمع المال والحصول على الرضى والغنى الروحيين الذين تحققهما الإنجازات والمكاسب.

 تلخيص كتاب فكر تصبح غنيا:

في هذا الكتاب يؤكد الكاتب ان أي شخص بإمكانه تحقيق الفرحة بالرغم من ظروفه كما يبين لنا المفتاح الغامض الدي يقوم بفتح أي باب باي فرصه يمكن للعقل ان يتصورها وذلك من خلال التحكم في عقلك ومنه التحكم في مصيرك.

وقد ذكر لنا مجموعه من القوانين لتحقيق هدا الأخير وجمعهما في ثلاثة عشر مبدئا للنجاح:


الأفكار هي أشياء ملموسة وتصبح قوية عند تحقيقها خصوصا عندما يتم مزجها ب هدف .

الرغبة هي نقطة البداية لتحقيق كل إنجازات والخطوة الأولى نحو الثراء فالرغبة الشديدة هي الصورة الدقيقة لما ستصبح عليه يوما ما.

الايمان ومشاعر الحب هي الأقوى من بين كل المشاعر عندما تمزج معا يكون لها تأثير إيجابي للعقل الباطن حيت تتحول الى معنى روحي متماثل.

الاقتراحات الذاتية التلقائية التي لها علاقة بالحواس الخمس حيت انها تصل للعقل الباطن وتؤثر فيه.

المعرفة المتخصصة التجارب والملاحظات الذاتية خطوات نحو الثروة والغنى فالمعرفة لا تجلب المال الا اذا وجهت بذكاء عبر خطط عملية للوصول لهدف محدد فالمعرفة قوة عقليه عندما تنظم ضمن خطط محكمه.

الخيال وهو الورشة التي تتم فيها كل الخطط لإعطاء الدافع والرغبة من خلال الوظيفة التحليلية للعقل.

اتخاد القرارات: التغلب على المماطلة يؤكد الكاتب ان النقص في القدرة على اتخاد القرارات هو سبب من أسباب الفشل وهذا الكتاب سوف يمكنك من اختبار قدراتك للوصول لقرارات سليمه وواضحة.

المثابرة الجهل المتواصل والضروري خطوه اساسيه نحو الغنى وهو العمل المتواصل والضروري وداك بتحويل الرغبة وجعلها حقيقيه من خلال مزج الرغبة بالإرادة فانه يمثل ثنائيا لا يقاوم.

القوة الدافعة او قوة الدماغ المفكر او المجموعة العقلية هي قوة سحرية داخلية تمكن المرء من تحقيق النجاح سيبقى العنصر المهم والوحيد وحجر الزاوية الذي يقف وراء أي نجاح تحققه البشرية، وطالما وجد الحافز داخل المرء، فإنه سيتمكن من قهر الصعاب للوصول إلى مبتغاه.

العقل الباطني يتكون العقل الباطني من عقل واعي يتم تسجيل فيه كل دافع فكري يصل للعقل الواعي من خلال أي من الحواس الخمس ويمكن من خلاله استذكار الأفكار او سحبها تماما كما يحصل عند سحب أي رسالة من أي محل.

الدماغ محطه البث والاستقبال الفكري هي الخطوة الثانية عشر للغنى ودلك لإعطاء قيمه للدماغ لأنه يمكن ان يجلب لك كل ما تريده في الأرض.

الحاسة السادسة التي تمكن من الذكاء المطلق الاتصال طواعية دون جهد او متطلبات.


انصحكم ب قرائة هذا الكتاب لإنه يعتبر كنزا للغنى و تحقيق الذات و العمل به لإنه يحمل في طياته معلومات ناذره و جد مهمة .



المؤلف: نابليون هيل
 عدد الصفحات : 250 صفحة
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ : 10031
اللغة : العربية

لتحميل الكتاب يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركته مع  اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من كتبنا الشيقة


فكر تصبح غنيا pdf اليك كتابي فكر تصبح غنيا مجلة ابتسامة فكر تصبح غنيا mp3 فكر تصبح غنيا ملخص فكر تصبح غنيا جرير فكر تصبح غنيا نابليون هيل مترجم pdf فكر تصبح غنيا pdf فكر تصبح غنيا pdf عصير الكتب فكر تصبح غنيا amazon فكر تصبح غنيا audio book كتاب فكر تصبح غنيا apk كتاب فكر تصبح غنيا audio كتاب فكر تصبح غنيا pdf ktaab.com فكر تصبح غنيا فكر تصبح غنيا doc فكر تصبح غنيا pdf download فكر تصبح غنيا epub فكر تصبح غنيا goodreads كتاب فكر تصبح غنيا mp3 تحميل كتاب فكر تصبح غنيا mp3 ملخص كتاب فكر تصبح غنيا mp3 فكر تصبح غنيا نابليون هيل mp3 فكر تصبح غنيا online فكر تصبح غني pdf فكر تكون غنيا pdf كتاب فكر تصبح غنيا pdf اليك كتابي رواية فكر تصبح غنيا pdf كتاب فكر تصبح غنيا pdf عصير الكتب كتاب فكر تصبح غنيا think and grow rich مترجم بالعربي كتاب فكر تصبح غنيا think and grow rich telecharger فكر تصبح غنيا فكر تصبح غنيا word كتاب فكر تصبح غنيا word كتاب فكر تصبح غنيا قهوة 8 غرب

No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *