تحميل و قراءة كتاب تعلم كيف تتكلم اللغة الألمانية للمبتدئين من الصفر pdf


لأنك تقرأ هذا المقال ، فهذا يعني أن لديك رغبة في تعلم اللغة الألمانية، وقد تكون أسباب القرار مختلفة. اهلا وسهلا الى مقالة جديد عن كتاب جديد، كتابنا لليوم سيكون بعنوان تعلم اللغة الألمانية للمؤلف د.هاشم الأيوبي ، كما اعتدنا سنقدم بعض المعلومات عن الكتاب وستجدون روابط التحميل كتاب تعلم اللغة الألمانية اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به

تحميل و قراءة كتاب تعلم كيف تتكلم اللغة الألمانية للمبتدئين بالعربية من الصفر اللغات للمسافر pdf

أهمية تعلم اللغة الألمانية :

لأنك تقرأ هذا المقال ، فهذا يعني أن لديك رغبة في تعلم اللغة الألمانية، وقد تكون أسباب القرار مختلفة. قد ترغب في التواصل مع أصدقاء من ألمانيا، أو ترغب في إقامة علاقة جديدة مع الألمان. قد يأتي لأنك تريد السفر إلى ألمانيا للتمويل أو العمل، أو ببساطة لأنك تحب اللغة الألمانية.

ننشر لكم كتاب تعلم اللغة الألمانية بغية مساعدة المسافرين و الطالب في التعبير عن نفسه دون الحاجة إلى دراسة معمقة أو معرفة سابقة.

اللغة الألمانية تعتبر من أكثر اللغات انتشارا في قارة أوروبا، يتحدثها الألمان وكذا البلجيكيون و السويسريون و النمساويون، إذ تعد لغة رسمية في هذه الثلاثة، بجانب انتشارها في بولندا، لوكسمبورغ و بعض أجزاء رومانيا وإيطاليا. ولكن لكي تكون واثقًا في قرارك ، عليك أن تعرف أن اللغة الألمانية هي واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في أوروبا ، ليس فقط الألمانية ولكن أيضًا اللغات الرسمية للنمسا وسويسرا وبلجيكا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تعلم اللغة الألمانية يمكن أن يزيد من فرصك في الحصول على وظيفة أحلام ، فالاقتصاد الألماني هو رابع أكبر اقتصاد في العالم والاتحاد الأوروبي هو الأول ، وقوته الاقتصادية تساوي العمالة. نظرًا لأن العديد من المتحدثين باللغة الألمانية يساهمون في مختلف المجالات والتخصصات المختلفة، تتطلب العديد من التخصصات استخدام اللغة الألمانية.


عناصر اللغة الأربعة :

من أجل إتقان أي لغة ، يجب أن تعرف أن اللغة تحتوي على أربعة عناصر، يتم تلخيصها على النحو التالي:

  1. الاستماع: من أجل الحصول على النطق الصحيح للمفردات، يرجى الاستماع إلى المزيد من اللغات الألمانية والاستماع من المتحدث المثالي بالألماني.
  2. التحدث والممارسة: جرب، ستكون هناك أخطا، يمكنك المحاولة مرة أخرى، كرر هذه العملية عدة مرات، مع مرور الوقت، ستجد أن أخطائك قد اختفت تمامًا تقريبًا، فقط لا تخف من دخول التجربة دون خوف من الأخطاء.
  3. القراءة: القراءة بعد أن تتقن اللغة - وإن كانت بسيطة للغاية - وتقرأ الكثير من الكتب في جميع المجالات، خاصة تلك المناطق التي تهتم بها وتريد معرفة المزيد عنها، لأن قراءة مفيدة جدًا لزيادة فهمك للناس.
  4. الكتابة: اكتب الكثير من الأشياء باللغة الألمانية، واتصل بالمتحدثين بالألمانية، واكتب الكلمات التي تعلمتها، ثم إذا تحسن مستوى لغتك الألمانية، يرجى كتابة مواضيع معبرة عن الشؤون الحالية أو الشؤون العامة.

ﺍﻟﻤﺆﻟف  د.ليلى فياض - ريما إسماعيل -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 210 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ 4743-
اللغة : العربية-
التصنيف كتب تعلم اللغات-

لتحميل الكتاب يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركته مع  اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من كتبنا الشيقة


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى : بلّغ عن الكتاب




تعلم اللغة الألمانية، اللغة الألمانية، تعلم الألمانية، تعلم اللغة الألمانية من الصفر، تعليم اللغة الألمانية، الألمانية، تعلم، اللغة، تعلم اللغة الألمانية بسرعة، فرنسية، محادثات باللغة الألمانية، كيف اتعلم الألمانية، تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين، تعلم الالمانية، تعليم اللغة الالمانية، تعلم اللغة الألمانية، تعلم اللغة الالمانية، تعليم اللغة الألمانية، اللغة الالمانية، ألمانيا، اللغة الألمانية، دروس تعليم اللغة الالمانية، المانيا، تعليم اللغه الالمانيه، تعليم، الالمانية، تعلم، افلام المانية، لغة المانية

No comments:

Post a comment

أتصل بنا

Name

Email *

Message *