تحميل وقراءة رواية نوميدوس مع ملخص pdf




رواية نوميدوس تحكي عن قصة عن الزوجين زينب ومحمد اللذين لم يرزقا بمولود مدة طويلة ولما رزقا انجبا ابنة اطلقا عليها اسم حسناء لحسنها وجمالها .حسناء هذه هي بطلة الرواية رفقة نوميدوس ذلك الحكيم من العالم الاخر عالم الجن هذا الاخير عشق البطلة قبل ولادتها ورافقها طوال سنوات نموها على شكل قط اسمته بسبس رواية حلوة.
 اهلا وسهلا إلى مقالة جديد عن رواية نوميدوس، للمؤلفة  ياسمين حسن كما اعتدنا سنقدم ملخص لرواية وستجدون رابطي القراءة و التحميل اسفل المقال اتمنى ان تستمتع به.

تحميل وقراءة رواية  نوميدوس مع الملخص pdf

ملخص رواية نوميدوس:

عشق جنى فتاة من الإنس وظل يحميها من المخاطر من صغرها الى بلوغها. من الإنس والجن ممن يريدون أذيتها ولكن ما سر هذا التعلق بفتاه من الإنس رغم مكانة هذا الجنى في مملكته. وهل ستستمر هذه العلاقة؟ وما رد فعل الفتاة حينما تعلم بالأمر؟ هل سترضى بالأمر؟ اما ستحاول التخلص منه؟

حبكة رواية نوميدوس:

حبكة جيدة جدا من حيث طرح الموضوع فكلنا سمعنا عن عشق جنى لفتاة او امرأة من الإنس بالغة ولكن أن يعشق جنى فتاة قبل أن تولد هذا هو الجديد.

تخيلي أن تفتحي أجندة يومياتك وتجدي رسالة بخط شخص غيرك مكتوب بها أنا الذي سعد بمجيئك الظلام الذى يحيط بك. اﻻن انا العطر الذي يعلق بذاكرتك أنا زوجك المستقبلي.

تداخل العوالم والفضول والتضحية بالمكانة من أجل حبه أظهرته الكتابة بشكل جيد جدا.

طرح موضوع فكرة الحجاب والنقاب داخل الرواية وأن الحجاب فرض ولكن وضحت أن ممكن أن تتحجب ولكن ﻻ تلتزم اخلاقيا فقط تغطي رأسها وتفعل ما تريده. وأن هناك من يستغل الدين وهداية الناس للأغراض سياسية .

اقرأ ايضا رواية انتيخريستوس

 السرد والحوار في رواية نوميدوس:

السرد منظم على لسان الشخصيات بلغة فصحى وأحداث مرتبة متسلسلة وفى بداية كل فصل اسم الشخصية التي ستحكى.
الحوار أيضا فصحى ولكنه قليل في الرواية.

اقتباس من رواية نوميدوس:

يا بنيتي كونى حذرة فالعالم ﻻ ينتمى إلى الملائكة فقط.
هناك شياطين أيضا انتبهي لقلبك جيدا واستمتعي بطفولتك و ﻻ تتعجلي أمرا هو أت لك ﻻ محالة.

ﺍﻟﻤﺆﻟف  ياسمين حسن-
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ : 87 ﺻﻔﺤﺔ -
ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺘﺤﻤﻴﻼﺕ 9843-
اللغة : العربية-
التصنيف : روايات الرعب-

لتحميل الكتاب يمكنك الضغط اسفله، ان اعجبك الكتاب شاركنا رايك في تعليق، ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك سنقدر هذا كثيرا، يمكنك تفقد المزيد من كتبنا الشيقة


الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور ، وفى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال الرابط التالى : بلّغ عن الكتاب



رواية, روايات الرعب, روايات رعب, رواية رعب, روايات صوتية, رواية منطقة الرعب, روايات, أفضل روايات الرعب, افضل روايات الرعب, روايات مسموعة, روايه, رواية صوتية, افضل 5 روايات رعب, الرعب, حلقة الرعب, روايه رعب, أدب الرعب, افضل روايات رعب, مذيع الرعب, روايات مرعبه, روايات مرعبة, روايات رعب حقيقية, أفلام الرعب, محبين الرعب, روايات رع, روايات عالمية, رواية مسموعة, روايات رعب جامدة, أفضل روايات, افضل روايات, روايات بوليسية, رواية مسموعة كاملة, روايات رومنسية, روايات رومانسية, روايات خيال علمي, روايه سلمان المسلم, روايات حسن الجندي

No comments:

Post a Comment

ابحث عن كتاب

أتصل بنا

Name

Email *

Message *